الجمعة 21 سبتمبر 2012 10:09:08 بتوقيت مكة 

ناصر بيرم الإحبابي  - لا يوجد عنوان 
إلى الإخوان عقلاء الشيعة   
أرجوا من الله أن يهدي الشيعة ويعلمون أن أهل السنة هم أتباع علي وأن له فضائل في كتبنا وأرجوا من كل باحث شيعي فقط أن يحرك عقلة يارب أرهم الحق حقاً وارزقهم إتباعه وأرهم الباطل باطلا وارزقهم إجتنابه يالله إننا نحب آل البيت والصحابة ونعتقد المحبة بينهم اللهم إجعل كل شيعي يفكر كيف تكون هناك عداوة بين الآل والصحابة وحصل بينهم زواج وكثير من الآل سموا أبنائهم بأسماء الصحابة فأضعف شيعي لا يمكن أن يزوج إبنته كافر أو يسمي أبنائه بإسم عدوه أرجوا من عقلاء الشيعة أن الآل والصحابة أحباء وأخوة ولا أحد من السنة يرضى بالطعن بعل والآل جميعهم أرجوا أن تفهموا ما أقول  
 
 

  الأحد 19 ديسمبر 2010 12:12:00 بتوقيت مكة 

توفيق   - لا يوجد عنوان 
كتاب قال الإمام علي عليه السلام   
شكرا و بارك الله فيكم  
 
 

  الثلاثاء 21 ديسمبر 2010 12:12:00 بتوقيت مكة 

ايمن جمعة   - لا يوجد عنوان 
عنوان جميل ومحتوى أجمل    
نعم عنوان جميل ومحتوى أجمل فلقد اعجبني كثير وسوف ارسله الى بعض الاعلاميين كي يستفيدوا منه فجزيت خيرا  
 
 

  الجمعة 31 ديسمبر 2010 12:12:00 بتوقيت مكة 

haidara  - لا يوجد عنوان 
ya rab   
السيد الكريم كل الناس او كل العالم يعترفون و يقرون و من جميع الطوائف ان الامام علي ابن ابي طالب هو الوصي و الخليفه لرسول الله بالحق و لا ريب في ذلك و حتي الشيخين اقروا بذلك حين قال الاول اقيلوني اقيلوني اقيلوني فاني لست بخيرمنكم و علي فيكم اورده عالمكم ابن قتيبه في كتابه الامامه و السياسه الجزء الاول صفحه ?? و في شرح نهج البلاغه لابي الحديد المعتزلي في الجزء الاول صفحه ?? و في الجزء ? صفحه ??? و??? فراجع .و الثاني قال بخٍ بخٍ لك يابن ابي طالب لقد اصبحت مولانا و مولى كل مؤمن و مؤمنه امرأه من يعاديك طالق طالق .اخرج في كتاب احقاق الحق نقلاً عن احد علمائكم و هو ابن حسونه من كتاب له اسمه در بحر المناقب ص ?? و في كتاب ارجع المطالب ص ??? و في كتاب الرياض النضره الجزء ? ص ??? و هو من علمائكم ايضاً و هناك الاف الكتب لعلماء السنه تعترف بهذا و اكثر بكثير من هذا..و اقول ان الاسلام واحد و القران واحد و احب الينا كشيعه ان نكون يد واحده مع الاخوه من السنه ولكن اسال لقد ذكرت ما جرى في الاندلس و كما تقول ما فعلت الدوله الصفويه بالسنه انسيت الارهاب الذي يحصل في هذه الايام ام لابآس في ما يجري في العراق من يفجر نفسه بمن و من اي طائفه هم هؤلاء الارهابيون ليفجروا انفسهم بزوار الحسين عليه السلام الم يقل رسول الله ص حسين مني و انا من حسين احب الله من احب حسينا و هذا اخرجه كل علماء السنه في كتبهم و من وقف بوجه المقاومه في لبنان اليس الملوك و الامراء منكم سيدي الكريم نرجوا الانصاف و نحن احب الينا ان نكون يد واحده لنجعل الغرب ان يفكر الاف المرات قبل ان يجرأ بالا عتداء علينا و السلام عليكم.الراصد: بغض النظر عن مقدماتك الطويلة، ما رأيك في هذه النصوص التي قالها علي رضي الله عنه، هل تؤمن بها وتلتزم بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  
 
 

  الأثنين 3 يناير 2011 12:01:00 بتوقيت مكة 

haidara  - لا يوجد عنوان 
اكيد   
انا التزم بكل حرف نطق به الامام امير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام وانا خادم لتراب نعليه.  
 
 

  الأربعاء 8 ديسمبر 2010 12:12:00 بتوقيت مكة 

أبو المجد  - لا يوجد عنوان 
كتاب شيق لمؤلف متميز   
كما تعودنا من فضيلة الشيخ خالد إثراء الثقافة والفكر الحالي ، بتلك الكتب الجيدة والهادفة لنشر العلم والوعي النافع بين مختلف فئات المجتمعات الإسلامية .متمنياً منه بذل المزيد من الجهد ، ودائماً إلى الأمام لتحقيق المزيد من النجاحات والتوفيق .  
 
 

  الأحد 19 ديسمبر 2010 12:12:00 بتوقيت مكة 

حيدر عباس  - لا يوجد عنوان 
الوحدة قوة لنا   
ارجو من الله العلي القدير ان يوحد كلمتنا لاجل لم الشمل الذي نصبو اليه وان يوفق الجميع لهذا المسعى الشريف  
 
 

  الأثنين 25 نوفمبر 2013 04:11:09 بتوقيت مكة 

عبد الله  - لا يوجد عنوان 
شكر   
بارك الله فيكم