الإسلام والسنة في دائرة الاستهداف حكاية جماعات العنف من الانحراف إلى فكر الخوارج (5) لماذا يحاربون صحيح البخاري؟ (1) الروهنجيا في ميانمار.. الأقلية الأكثر اضطهادا في العالم ثورات الخوارج (12) مفارقة ابن الزبير قالوا - العدد مائة واثنان وسبعون - محرم - 1439 هـ "ترويض الإسلام" أكاديمياً في ألمانيا؟ الحوثيون .. النشأة والعلاقات المتأزمة سراب التغيير.. العرب والاعتدال الإصلاحي في إيران من صور الاختراق الشيعي لغزة في 2017 مهمات الحشد الشعبي في العراق الإمساك بالعصا من المنتصف.. سياسة إيرانية تجاه كردستان الحروب الخاسرة مع الإرهاب رسالة جديدة إلى المحيسني عن أي تحالف تركي - إيراني يتحدثون؟! في معنى أن تنتصر طهران لماذا التغيير الديموغرافي بالعراق؟ لماذا يذبحونهم؟.. البوذية والسيف مسمار جحا الإيراني هل انتهت الثورة السورية؟ إيران تستنزف مياه أفغانستان بعد جفاف أنهارها وبحيراتها قراءة في المخطط الإعلامي الشيعي الموجّه للمرأة مظلومية أهل السنة في إيران (5) المظلومية الدينية 2 الميلشيات الشيعية والطفولة.. انتهاكات يعلوها الصمت
 
قالوا\العدد مائة وتسعة وستون - شوال 1438 هـ
قالوا - العدد مائة وتسعة وستون - شوال 1438 هـ
الخميس 22 يونيو 2017

 وفيكم سمّاعون لهم

قالوا: ينشط حالياً جيش إلكتروني يتكون من أكثر من 15000 حساب مزور بمعرفات وأسماء خليجية هدفها نشر الكراهية بين شعوب المنطقة فاحذروها..

تغريدة على تويتر، عبد العزيز  أبو زياد

 

على نفس الخطى

قالوا:  الأوّلون قتلوا عثمان وهو صائم

والخوارج قتلوا عليّا في رمضان وهو صائم

وخوارج هتش يقتلون أهل المعرة في رمضان وهم صائمون

شابهوا أسلافهم

تغريدة على تويتر، حسان الجاجة‏

 

متى نفهم؟

قالوا: جولاني: أهلكك الله.

لم أرَ في حياتي أنذل من الجولاني، يقول النبي عليه الصلاة والسلام: “إنّ ممّا أدرك الناسُ من كلامِ النبوّة الأولى: إذا لم تستحِ فاصنع ما شئت”، ويقول العامة في أمثالهم: “عليك أن تخاف ممّن لا يخاف من الله”. وهذا النذل الجولاني لا يخاف من الله ولا يخجل من الناس.

في رمضان يا عدو الله؟ في رمضان؟ ووقت الإفطار والناس آمنون في البيوت والمساجد؟ تركتَ الأعداء الذين يتقدمون في كل الجبهات ويقضمون الأرض وقاتلتَ كرام المجاهدين الذين يحمون الأرض ويرابطون على الجبهات؟

مؤسفٌ أن شياطين الإنس لا تُصفَّد في رمضان كما تُصفَّد مَرَدة الشياطين. لو صُفّدوا جميعاً لنجونا من بغي الجولاني وإجرامه وإجرام عصابته وقطعانه في هذا الشهر الفضيل.

لو كانت لي في هذه الليلة المباركة دعوة مستجابة لجعلتها في فرعون الثورة وهامانها (الجولاني والمحيسني) فلن تنجو الثورة ولن نعيش في سلام حتى يهلكهما الله، هما وأمثالهما وأضرابهما وأشياعهما من المجرمين والمنافقين. اللهمّ في هذه الليلة المباركة أدعوك وأرجوك: خذهما وخذ سائر العصابة وأرِحنا منهم أجمعين.

 مجاهد مأمون ديرانية

 

سلاحنا المعطل

قالوا: شيعة باكستان سبقونا إعلاميا مما سبّب لهم النجاح في زيادة الشيعة بشكل كبير حتى أن هناك قرى سنية تشيّعت بسبب الإعلام ونحن غائبون.

تغريدة على تويتر، قناة وصال

 

عادي

قالوا: صحف طهران: مخدرات طهران أرخص من الحليب.. واتهامات لمديري تليغرام بالتجسس.

تغريدة على تويتر، م. الدراسات الإيرانية‏

 

إسلام شيطاني!

قالوا: أسس مسلمون داخل مبنى تابع لكنيسة في برلين مسجد ابن رشد-غوتيه، وصفوه بالمسجد الليبرالي يكسر المحظورات، إذ يمكن فيه أن يصلي الرجال والنساء سوياً، بمن فيهم غير المحجبات والمثليون، وأن تؤم المصلين فيه امرأة، وذلك في محاولة منهم للترويج لما وصفوه بالإسلام المعتدل.

في هذه الصلاة الأولى المؤذن هو امرأة. بعدها تستهل امرأة أخرى بعباءتها البيضاء وشعرها القصير المكشوف، صلاة الجمعة بعبارات ترحيب بالمصلين.

والمبادرون إلى تأسيس هذا المسجد هم سبعة ناشطين وناشطات لم يجدوا مكاناً لهم في المساجد المحافظة لأداء الصلاة كما يريدون فأطلقوا هذه المبادرة. وتقول أتيس التي أثارت فضيحة في أوساط المسلمين بدعوتها الإسلام إلى ثورة جنسية أن "هؤلاء السادة والسيدات (السلفيين) عليهم أن يكفوا عن السعي لسلبي حقي في أن أكون مسلمة".

هاف بوست عربي 17/6/2017

 

خطر القاديانية

قالوا: يستهدف الأحمديون في الجزائر المناطق النائية والأرياف، حيث يعمدون إلى إغراء الجزائريين بالمال والسيارات وبعض الامتيازات باعتراف الذين تم القبض عليهم، كما يستعملون منشورات مبسطة وأقراصا مضغوطة في دعوتهم.

ويقول المتخصص في الجماعات الإسلامية نور الدين ختال إن هناك أوامر عليا أعطيت إلى المصالح الأمنية بالتحرك ضد هذه الجماعة بعد سنوات من البحث والتحري وجمع المعلومات.

كما يؤكد أن التهديد الذي تمثله الجماعة يكمن في ولائها لقيادة خارج الجزائر، وتحويلها الأموال -بحسبه- من وإلى الجزائر بعيدا عن مراقبة الأجهزة الأمنية والبنوك "حيث تتم العملية عن طريق أفراد ينتمون إلى الطائفة الأحمدية".

من جانبه يؤكد الباحث والأستاذ الجامعي محمد أمين مقراوي أنهم استعادوا نشاطهم بداية العام 2007 حسب اعتراف أميرهم وقتها محمد فالي، مشيرا إلى تزايد نشاطهم بفعل بعض المغتربين الذين يأتون من أوروبا.

عبد الحميد بن محمد– منتديات الجزيرة

 

 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
خانة التحقق